Politics

ايداع عدد من النشطاء الحبس المؤقت : Toute l’actualité sur liberte-algerie.com


تم اليوم إيداع عدد من نشطاء الحراك رهن الحبس المؤقت، حسبما الصفحة الرسمية لهيئة الدفاع عن معتقلي الرأي، في “فيسبوك”
ففي قسنطينة تم إيداع السجين السابق، عبد الكريم زغيلاش رهن الحبس المؤقت، بعد إستدعائه من قبل مصالح الأمن. فيما وضع ناصر بن عيسى رهن الحبس المؤقت من قبل محكمة بوقاعة، مجلس قضاء سطيف.
أما محكمة ذراع الميزان بمجلس قضاء تيزي وزو، فقد أمر بإيداع الناشط مناد سي العربي رهن الحبس الاحتياطي ووضع في المقابل مرزوق كاشي تحت الرقابة القضائية
من جهة أخرى تم استدعاء محسن بلعباس، رئيس التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية، للمثول أمام قاضي التحقيق بمحكمة حسين داي يوم 27 جانفي “قصد استكمال التحقيق” في القضية التي تم سماعه بشأنها المرة الأولى الاسبوع الماضي، حسب المحامية والقيادية في الحزب، فطة سدات.
كما برمجت غرفة الاتهام النظر في الطعن الذي أودعه محسن بلعباس في امر الرقابة القضائية الصادر في حقه، يوم 26 جانفي الجاري.



–>

Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l’espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d’utilisation.





Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.