Politics

الخبر-مجزرة مرورية بولاية تبسة


توفي ستة أشخاص مصرعهم وأصيب اثنان وعشرون آخرون في حادث انحراف ‎حافلة لنقل المسافرين تعمل على خط الوادي ـ عنابة ليلة البارحة بالطريق الوطني رقم 16 في محوره العابر لبلدية الماء الأبيض بولاية تبسة.

وأفادت خلية الإعلام للمديرية المحلية للحماية المدنية لولاية تبسة عبر صفحتها على الفايسبوك، بأن وحداتها الثانوية بالماء الأبيض والرئيسية الشهيد حشاني دوح والثانوية لدائرة الكويف والقطاع ببكارية وباب الزياتين، تدخلت ليلة الأحد إلى الإثنين في حدود الساعة العاشرة وخمسا وأربعين دقيقة (22:45)، لأجل حادث مرور وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 16 بالماء الأبيض، ناجم عن انحراف واصطدام حافلة لنقل المسافرين بالجدار الخارجي لمصنع الزجاج ببلدية الماء الأبيض.

وأضاف نفس المصدر إن الحادث المروري أسفر عن وفاة ستة أشخاص تتراوح أعمارهم بين ثلاث وستين سنة، تم تحويلهم إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى عاليا صالح بتبسة، وإصابة اثنين وعشرين آخرين تتراوح أعمارهم بين سنتين وتسعة وستين سنة تم إسعافهم وتحويلهم إلى الاستعجالات الطبية والجراحية الدكتور يوسف بوطرفة بالجرف في تبسة.

وأشار نفس المصدر إلى تسخير سبع سيارات إسعاف وسيارتي اتصال وتعداد بشري قدر بحوالي 25 عونا بمختلف الرتب تحت أشراف وحضور مدير الحماية المدنية لولاية تبسة رفقة رئيس الوحدة الرئيسية للحماية المدنية الشهيد حشاني دوح وسيارة إسعاف تابعة لمصنع الأنابيب وأخرى تابعة لمصنع الإسمنت بالماء الأبيض وبحضور مصالح الدرك الوطني ومصالح أمن الدائرة. مضيفا إن والي ولاية تبسة عاين ووقف على حالة المصابين بالاستعجالات الطبية.





Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.